أخر تحديث للموقع بتاريخ: 14 نوفمبر 2019
مهام الوكالة

أنت هنا

 

  • الإشراف على سير الأعمال الإدارية والعمل وتطويرها.
  • الموافقة على تأمين الأجهزة والمعدات بعد التنسيق مع إدارة المشتريات والمستودعات.
  • الإشراف على سلفة الكلية ورفع مستنداتها إلى الشؤون المالية.
  • الإذن بالصرف من السلفة المخصصة للكلية.
  • إعداد احتياج الكلية من الوظائف المطلوب التعيين عليها بالتنسيق مع أقسام الكلية وعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين.
  • الإذن بالصرف من مستودع الكلية.
  • إعداد الميزانية التقريبية لطلبيات الأجهزة والمعدات السنوية للكلية بالتنسيق مع الأقسام ووحدات الكلية الأخرى.
  • الاتصال المباشر بالأقسام والإدارات الموجودة داخل الجامعة فيما يتعلق باختصاصاته على أن يكون الاتصال بالذين يعادلونه أو يلونه في المرتبة الوظيفية.
  • مباشرات أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://edu.psau.edu.sa/ar/basic-page/%D9%85%D9%87%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%83%D8%A7%D9%84%D8%A9