أخر تحديث للموقع بتاريخ: 30 أبريل 2017
أساسيات تعلم لغة الإشارة دورة تدريبية بتربية الخرج

أنت هنا

أساسيات تعلم لغة الإشارة دورة تدريبية بتربية الخرج

أقام النشاط الطلابي بكلية التربية بالخرج –برعاية عميد الكلية الدكتور عبد الرحمن بن عبيد الرفدي- دورة تدريبيّة في  أساسيات تعلم لغة الإشارة قدّمها  المدرب أ. علي بن راشد الهزاني عضو هيئة التدريس بالجامعة وخبير  ومدرب لغة الإشارة، على مسرح كلية العلوم والدراسات الإنسانيّة اليوم الثلاثاء 14 / 3 / 1438هـ في تمام العاشرة صباحًا.  

من جانبه تناول الهزاني في الدورة التدريبية التعرف على أبجدية الحروف والمصطلحات الإشاريّة، وكيفية التعامل مع الصم وضعاف السمع، وآداب التعامل مع هذه الفئة.

شهدت الدورة تفاعلاً وحضورًا من الطلاب، كما حضر الدورة عميد كلية التربية بالخرج الدكتور عبد الرحمن الرفدي، الذي أكد أن كلية التربية ممثلة في النشاط الطلابي حريصة على إثراء العملية التعليمية بهذه الدورات التدريبية والتي تشكل إضافة مهمة لمهارات الطالب الجامعي وتزويده بالعديد من المهارات الأخرى العملية خاصة في التعامل مع الفئات الخاصة كفئة الصم والبكم.  

 

أساسيات تعلم لغة الإشارة دورة تدريبية بتربية الخرجأساسيات تعلم لغة الإشارة دورة تدريبية بتربية الخرجأساسيات تعلم لغة الإشارة دورة تدريبية بتربية الخرجأساسيات تعلم لغة الإشارة دورة تدريبية بتربية الخرجأساسيات تعلم لغة الإشارة دورة تدريبية بتربية الخرجأساسيات تعلم لغة الإشارة دورة تدريبية بتربية الخرجأساسيات تعلم لغة الإشارة دورة تدريبية بتربية الخرجأساسيات تعلم لغة الإشارة دورة تدريبية بتربية الخرجأساسيات تعلم لغة الإشارة دورة تدريبية بتربية الخرج
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://edu.psau.edu.sa/ar/news/1-2085