التعريف:
هي الإدارة التي تقوم بالاعمال الخاصة بالموظفات في الكلية وكل ما يخصهن من إجازات ومباشرة ونقل وتعريف وتقوم بتطبيق اللوائح والأنظمة الخاصة بالموظفات وفق الفئات المختلفة
الارتباط التنظيمي:
يرتبط بمديرة إدارة الكلية
المهام:
١ / إعداد سجلات بالحضور والانصراف للهيئة الإدارية
2/ متابعه حضور وانصراف الهيئة الإدارية في نظام الموارد
3/ ضبط ومتابعة الغياب بعذر وبدون عذر والاستئذان
4/ رفع مباشرة منسوبي الكلية بعد العودة من الإجازات
5/ الإشراف والمتابعة لإجازات الموظفين (الاضطرارية والعادية والاستثنائية ورعاية مولود).
6 / قبول اجازات الموظفين في نظام الموارد في موقع الجامعة
7/ تدقيق وإصدار استمارات صرف البدلات ((طبيعة عمل، بدل التعيين))
8 /إرشاد الموظفات لكل ما هو جديد في نظام الخدمات الإلكترونية ونظام الموارد البشرية
9 /حفظ وتبويب البيانات والمعلومات المتعلقة بموظفين الكلية في الحاسب الآلي.
10 /تنظيم الملفات الصادرة والواردة من والى القسم
11 / فتح ملف وظيفي لكل موظف وموظفة وتحديث ذلك بصفه مستمرة.
12 /متابعة معاملات التي تحتاج إلى ردود من الأقسام إدارات الجامعة.
13 /تنفيذ وتطبيق وحفظ التعاميم والقرارات والتعليمات الصادرة من الجهات المختلفة في الجامعة.
14/ تنظيم أرشيف المعاملات وحفظها وتسهيل استرجاعها
15/ رفع استمارات الترشيح للدورات التدريبية داخل الجامعة وخارجها على الموظفين والموظفات
16/ متابعة سير انضباط العمل في الأقسام الإدارية.
17/ توزيع التعاميم والتبليغ بالقدرات المهمة لمنسوبي الكلية وأخذ توقيعاتهم عليها كل فيما يخصه
18 / تلقي صدور قرارات التعيين لمنسوبي الكلية ورفع مباشرتهم
19/ تهيئة وتوزيع تقويم الأداء الوظيفي على رئيسات الأقسام وثم جمعها واعتمادها من العميدة ومن ثم إرسالها بخطاب سري إلى الجهة المعنية.
20/استلام خطة البرامج التدريبية من معهد الإدارة العامة وتوزيعها على الأقسام لتعبئة الاستمارة للراغبات في التدريب ومن ثم جمعها وإعداد خطاب بذلك إلى الإدارة..
٢1/.توعية الموظفات المستجدات بما لهن من حقوق وظيفية وما عليهن من واجبات وتعريفهن بشروط العمل وضوابطه.
22/ .لفت انتباه الموظفات المقصرات في عملهن والمتغيبات بدون عذر.
23/ تزويد إدارة الاختبارات ببيان يشمل جميع منسوبات الكلية مع ذكر الملاحظات من حيث حالتها الصحية أو طبيعة إجازتها
24 /القيام بأي مهام مستجدة أو تكليف من قبل الرئيس المباشر.
مديرة الإدارة : عبير عبدالرحمن الرفيق
وحدة شؤون الموظفات تعمل على تنفيذ الإجراءات النظامية والاعمال الخاصة بكافة شؤون أعضاء الهيئة الإدارية وموظفات العقود من خلال الاشراف والمتابعة اليومية لحركات الدخول والخروج في النظام وقبول الطلبات المدخلة من قبلهن بالنظام،
والرفع لجهة الاختصاص لمعالجة المشاكل والمعوقات أو طلب المستحقات أو أي طلب آخر في حدود المهام، كما تقوم بالعمل على تطبيق اللوائح والأنظمة الخاصة بالموظفات من خلال ما يستجد من تعاميم .
رئيسة وحدة شؤون الموظفات
أ/ نجود بنت ناصر القريني
تحويلة: 0115887258