أخر تحديث للموقع بتاريخ: 14 نوفمبر 2019
اﻷخبار

أنت هنا

  • نادي إرادة التابع لكلية التربية بالخرج يقيم أمسية شعرية
    فى أجواء خريفية ممتعة، ولقاء تسوده مشاعر الود والأخوة، وبرعاية مطاعم الرومانسية، أقام نادي إرادة التابع لكلية التربية بالخرج أمسية شعرية ماتعة بعد صلاة العشاء من يوم الاثنين الموافق 14/ 3/ 1441هـ ، بالخيمة الطلابية في الإسكان الطلابي.حضر اللقاء سعادة عميد الكلية الدكتور عبد الرحمن بن عبيد الرفدي وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة، منهم سعادة الدكتور حسين الربيعي وكيل الدراسات...
  • مسابقة إلكترونية عن النظام الجامعي الجديد بكلية التربية بالخرج
    أقام النشاط الطلابي بكلية تربية الخرج مسابقة إلكترونية عن النظام الجامعي الجديد وذلك يوم الأربعاء 1441/3/8هـ  ، وقد طرحت المسابقة عن طريق سناب الكلية ولاقت تفاعلا طيبا بين الطلاب والطالبات.
  •  النشاط الطلابي بكلية التربية بالخرج ينظم زيارة لطلاب قسم الدرسات الإسلامية إلى إحدى مزارع المحافظة
    أقام النشاط الطلابي زيارة إلى إحدى مزارع المحافظة وذلك يوم الأربعاء 1441/3/8هـ من بعد صلاة العصر حتى الساعة العاشرة مساء ، قام بالرحلة مجموعة من طلاب قسم الدراسات الإسلامية تخللت الزيارة مجموعة من المناشط الثقافية والترفيهية والرياضية التي تفاعل معها الطلاب وتمنوا تكرار مثل هذه الزيارات.
  • ورشة عمل بعنوان (آليات تطبيق برنامج تحليل السلوك التطبيقي ABA لطفل التوحدى) بتربية الخرج
    نظمت وحدة العمل الطلابي بكلية التربية بالخرج ممثلة في البرامج التطوعية بالتضامن مع قسم التربية الخاصة ووحدة خدمة المجتمع ورشة عمل بعنوان (آليات تطبيق برنامج تحليل السلوك التطبيقي ABA لطفل التوحدي) ، قدمتها د.فايزة أحمد يوم الثلاثاء الموافق 1441/3/1هـ بمركز خطوات الأمل بالخرج ، وبلغ عدد الحضور أكثر من 30 معلمة ؛ حيث حضر جميع المعلمات بالمركز والأخصائية النفسية والاجتماعية والعلاج الطبيعى وأمهات...
  • دورة تدريبية بعنوان( كيف تكتشفين موهبتك) بكلية التربية بالخرج
    قدم نادي موهبة في كلية التربية بالخرج اليوم الأربعاء 1441/3/2هـ ، دورة تدريبية بعنوان (كيف تكتشفين موهبتك) بهدف تعريف الطالبات بمدى أهمية اكتشاف المواهب ، وتعزيز النادي لهذه المواهب ودعمها معنوياً للسير للأمام ، وتبادل المعارف بين أعضاء موهبة . وقد لاقت حضوراً فعالاً من الطالبات.  للإطلاع على الخبر ، اضغط الرابط التالي :
  • فعالية بعنوان ( ترشيد الماء والكهرباء) بكلية التربية بالخرج
    عقد نادي بذل في كلية التربية بالخرج يوم الاثنين الموافق 1441/2/29هـ ، فعالية (ترشيد الماء والكهرباء) وكان من أهم أهدافها بيان أهمية الماء في الحياة وكيفية المحافظة علية ، وبيان أهمية الكهرباء وترشيد كيفية الاستهلاك على الوجه الصحيح.   للإطلاع على الخبر ، اضغط الرابط التالي :
  • دورة تدريبية بعنوان (مقاييس النضج الاجتماعي لذوي الإعاقة العقلية) بتربية الخرج
    عقدت وحدة الخريجات دورة (مقاييس النضج الاجتماعي لذوي الإعاقة العقلية)، يوم الأثنين 1441/2/22هـ في قاعة التدريب قدمتها أ. تغريد الشريم . وتهدف الدورة الى تعريف الخريجات الى اهم المقاييس التي يمكن من خلالها حساب معدل ذكاء الفرد. ولكنه في نفس ذات الوقت لا يمثل الذكاء العام لهذا الفرد وإنما يمكن تسمية الذكاء الذي نحصل عليه من تطبيق هذا المقياس باسم الذكاء الاجتماعي. والذي يشير إلى مدى نضج الفرد في...
  • دورة تدريبية بعنوان (مهارات الحوار والتواصل) بتربية الخرج
    عقد نادي شغف في كلية التربية بالخرج اليوم الثلاثاء الموافق 1441/3/1هـ ، دورة بعنوان (مهارات الحوار والتواصل) ، ألقتها د.عزه الغامدي. وكان الهدف منها تعريف الطالبات بفن الحوار وأساليب الإقناع وإكساب الطالبات مهارات التواصل اللفظية وغير اللفظية وتعزيز الثقة بالذات والقدرة على إدارة النقاش على نحو فعال.  للإطلاع على الخبر ، اضغط الرابط التالي :
  • ورشة عمل بعنوان (الإعجاز في الطب النبوي) بكلية التربية بالخرج
    أقام قسم الدراسات الإسلامية في يوم الأثنين 1441/2/29هـ ، ورشة عمل بعنوان (الإعجاز في الطب النبوي) قدمتها د. حسناء نجار ، وقد هدفت الورشة لبيان أن السنة النبوية هي المصدر الثاني من مصادر التشريع الإسلامي وهي المشتملة على الاعجاز العلمي في شتى المجالات العلمية بل والحياتية وهى المهيمنة على كل الأنظمة ، وقد عرض في الورشة فقرات كانت الأولى : فقرة أهمية معرفة الطب النبوي ، والفقرة الثانية : الاعجاز في...
  • كلية التربية بالخرج تكرم قيادات المجلس الطلابي للعام ١٤٤٠ هـ
    دشنت وكيلة كلية التربية بالخرج سعادة د.منيرة بنت عبدالله العسكر تحت مظلة وحدة العمل الطلابي حفل تكريم قيادات المجالس الطلابية التي هي الخطوة الأولى لتعزيز مفهوم الحوار لدى الجيل الحديث، فهي تحقق العديد من الأهداف الحوارية التي من شأنها تغيير فكر الشباب حول تقبل الآراء والأخذ بصوت الأغلبية وطرح المشاكل والحلول بطريقة متقدمة وحضارية. للإطلاع على الخبر ، اضغط الرابط التالي :

الصفحات

QR Code for https://edu.psau.edu.sa/ar/news